وصل الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى إسلام آباد في زيارة رسمية، حيث استقبله كبار المسؤولين الباكستانيين في مراسم حافلة. وتأتي الزيارة في إطار متابعة مخرجات المفاوضات الأخيرة في سويسرا، وبحث آليات تنفيذ تفاهمات تتعلق بالتهدئة الإقليمية والتنسيق بين طهران وإسلام آباد.
وباكستان لعبت دور الوسيط في جولة سابقة من المحادثات، وتسعى الآن لتثبيت قنوات تواصل دائمة بين الأطراف.