أفاد مراسل العربية مروان عثامنة بوقوع إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي جراء اشتباكات مع عناصر من حزب الله في جنوب لبنان. التقارير تفيد بنقل الضباط المصابين إلى المستشفيات في إسرائيل وقيام الجيش الإسرائيلي بفرض حزام ناري في المنطقة المحيطة بالاشتباكات.
تأتي هذه التطورات بالتزامن مع تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن ليوم إضافي، حيث غادر وفدا البلدين مقر وزارة الخارجية الأميركية.