يمن فيديو
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

توتر العلاقات السعودية الإماراتية بسبب انسحاب الإمارات من أوبك+

منذ شهر 0
عاد التوتر بين السعودية والإمارات إلى الواجهة بعد قرار الإمارات الانسحاب من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وتحالف أوبك+، ما يشكل قطيعة استراتيجية مع نظام إدارة النفط الذي تقوده الرياض. هذا الانسحاب يأتي ضمن إعادة تشكيل موازين القوى بفعل حرب إيران، حسب محللين.