إمارات خارج أوبك+.. إعادة رسم خريطة الطاقة

يوتيوب

بريطانيا تبحث عن رئيس وزراء جديد

+3
يوتيوب

تلاسن ترامب وميلوني.. هل انتهت الصداقة؟

منذ 7 ساعات
يوتيوب

التفاهمات الأميركية الإيرانية بشأن لبنان

منذ 9 ساعات
+4
يوتيوب

مفاوضات سويسرا.. تسريبات حول اليورانيوم الإيراني المخصب

منذ 10 ساعات
+3
يوتيوب

اختتام دورة الدبلوماسية الإنسانية في المخا

يوتيوب

اليمن بين تعثر استعادة الدولة وسياسة التجويع الحوثية

يوتيوب

عدنان جستينه: دونيس جازف باللعب بخمسة لاعبين

يوتيوب

نشرة أخبار حضرموت 22 يونيو 2026

منذ 8 ساعات
يوتيوب

الجنوب والرياض.. شراكة الحلفاء أو فخ الوصاية

+1
يوتيوب

يمنيون يسخرون من دعوة للعمل ببلاش

يوتيوب

خطورة الطعن الحوثي في الصحابة

يوتيوب

الحوثيون وسخرية صرخات أنا جاوع

يوتيوب

مليشيا الحوثي تستفز اليمنيين

يوتيوب

الحوثيون يستهدفون الصحابة ومصادر الشريع

يوتيوب

الحوثي يستهدف رموز الإسلام ويطعن في الصحابة

يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

إمارات خارج أوبك+.. إعادة رسم خريطة الطاقة

قال الخبير الاقتصادي عمرو عبده إن قرار الإمارات الخروج من تحالف أوبك+ يعكس تحولات استراتيجية عميقة في رؤية الدولة لقطاع الطاقة، مشيرًا إلى أن الخطوة تمنحها مرونة أكبر لتعظيم العوائد من إنتاجها النفطي واستغلال طاقتها الإنتاجية بشكل أكثر كفاءة. وأوضح أن التغيرات العالمية، من صعود الولايات المتحدة كأكبر منتج للطاقة إلى التوجه نحو تقليل الانبعاثات حتى عام 2050، فرضت واقعًا جديدًا يدفع المنتجين لإعادة حساباتهم، مؤكدًا أن الإمارات تتحرك مبكرًا لمواكبة هذه التحولات.