انتهت المحادثات بين أميركا وإيران قبل موعدها بعد انسحاب الوفد الإيراني احتجاجاً على تهديدات الرئيس دونالد ترمب. رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف حذّر واشنطن من تصريحاتها مؤكداً أن القوات المسلحة جاهزة للرد.
كما نقل الإعلام الإيراني أن طهران أبلغت الأميركيين أنها لن تتفاوض على أي قضايا ما لم تنته الحرب في لبنان. عضو في الفريق الإيراني كشف عن إجراءات تنفيذية للإفراج عن الأموال المجمدة بمشاركة الوفد القطري، إضافة إلى إنجاز مسودة بشأن إعفاءات على النفط.
في المقابل، أفادت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش سيبدأ تقليص قواته في لبنان بضغط من إدارة ترمب، مع إعادة التموضع داخل المنطقة الأمنية بعمق 8 كيلومترات. المباحثات المقبلة بين إسرائيل ولبنان ستتناول مناطق انتشار الجيش اللبناني بين نهر الليطاني والخط الأصفر.