إسرائيل تشكل فريقًا وزاريًا للإشراف على المرحلة الثانية من هدنة غزة

منذ 7 أشهر
+2
يوتيوب

مدير المنظمة البحرية الدولية: 115 سفينة و2500 بحار غادروا مضيق هرمز

منذ 27 دقيقةً
يوتيوب

منشورات إسرائيلية في جنوب لبنان وروسيا تعلن الطوارئ في القرم

منذ 30 دقيقةً
يوتيوب

مفاوضات فنية بين إيران وأمريكا في سويسرا

منذ 47 دقيقةً
يوتيوب

زيادة شحنات الأسمدة المارة من مضيق هرمز

منذ 54 دقيقةً
يوتيوب

فرنسا والنرويج في مواجهة حاسمة في مونديال 2026

منذ 29 دقيقةً
يوتيوب

مسلحون يعتدون على محطة الغاز في تعز

منذ 41 دقيقةً
يوتيوب

خلية حوثية مخصصة لاغتيال الصحفيين

يوتيوب

شباب شبوة يحول الخشب إلى مجسمات فنية

+4
يوتيوب

مشجعة برازيلية 104 عامًا تستعد لتشجيع منتخب بلاده

يوتيوب

الشيخ عامر صلاح: القبائل تتوافد وطرق الإمداد تُغلق

يوتيوب

ريال مدريد لا يشارك في كأس العالم

يوتيوب

مواطن يوضح معاناة اليمنيين اليومية

يوتيوب

بث مباشر لمباراة المكلا ضد تضامن حضرموت

يوتيوب

نشرة أخبار الرابعة مع غازي الظبياني

يوتيوب

نقابة المعلمين وتوقفها عن إدانة استهداف الحوثيين للتعليم

منذ ساعتين
يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

إسرائيل تشكل فريقًا وزاريًا للإشراف على المرحلة الثانية من هدنة غزة

منذ 7 أشهر 9
قرر المجلس الوزاري الإسرائيلي (الكابنيت) تشكيل فريق وزاري مصغر للإشراف على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق وقف إطلاق النار في غزة. يضم الفريق بتسلئيل سموتريتش، وإيتمار بن غفير، وغدعون ساعر، ووزراء آخرين.

الهدف المعلن هو منع التسريبات الإعلامية، لكن يرى البعض أنه محاولة لاحتواء شركاء نتنياهو من اليمين المتشدد. كما ناقش التقرير الوضع في رفح، وتهديد العناصر الخارجة من الأنفاق، ورغبة أمريكية في نزع سلاح حماس.