تناولت الحلقة موضوع إيرادات أبراج الاتصالات في عدن، حيث توضح الشاهدة ندى قادري أن شركات الاتصالات كانت تدفع مبالغ سنوية مقابل تركيب الكابلات فوق المباني، لكن هذه العائدات لم تصل إلى الملاك الحقيقيين بسبب قوانين التأميم. تتحدث ندى عن تجربتها الشخصية منذ الطفولة، وكيف تم مصادرة أملاك أسرتها وتأثير ذلك على حياتها وعائلتها.
كما تناقش التغيرات التي شهدتها عدن قبل وبعد التأميم، وتأثير السياسات الاقتصادية على المجتمع، إلى جانب قصص أخرى لمتضررين. كما تطرح رؤيتها للحلول الممكنة، بين التعويضات وإغلاق الملف بشكل عادل.