الإمارات تعلن خروجها من أوبك وأوبك+ في 2026

+1
يوتيوب

بريطانيا تبحث عن رئيس وزراء جديد

+3
يوتيوب

تلاسن ترامب وميلوني.. هل انتهت الصداقة؟

منذ 7 ساعات
يوتيوب

التفاهمات الأميركية الإيرانية بشأن لبنان

منذ 9 ساعات
+4
يوتيوب

مفاوضات سويسرا.. تسريبات حول اليورانيوم الإيراني المخصب

منذ 10 ساعات
+3
يوتيوب

اختتام دورة الدبلوماسية الإنسانية في المخا

يوتيوب

اليمن بين تعثر استعادة الدولة وسياسة التجويع الحوثية

يوتيوب

عدنان جستينه: دونيس جازف باللعب بخمسة لاعبين

يوتيوب

نشرة أخبار حضرموت 22 يونيو 2026

منذ 8 ساعات
يوتيوب

الجنوب والرياض.. شراكة الحلفاء أو فخ الوصاية

+1
يوتيوب

يمنيون يسخرون من دعوة للعمل ببلاش

يوتيوب

خطورة الطعن الحوثي في الصحابة

يوتيوب

الحوثيون وسخرية صرخات أنا جاوع

يوتيوب

مليشيا الحوثي تستفز اليمنيين

يوتيوب

الحوثيون يستهدفون الصحابة ومصادر الشريع

يوتيوب

الحوثي يستهدف رموز الإسلام ويطعن في الصحابة

يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

الإمارات تعلن خروجها من أوبك وأوبك+ في 2026

أعلنت الإمارات قرارها بالخروج من منظمة أوبك وأوبك+ اعتباراً من الأول من مايو 2026، ضمن رؤية استراتيجية طويلة الأمد لتعزيز مرونة قطاع الطاقة وتطويره. وتأتي هذه الخطوة لتعزيز الاستقلالية في إدارة مواردها الطاقية وتتناسب مع التحولات العالمية في أسواق النفط والطاقة.