إغلاق الحكومة الأمريكية: خسائر أسبوعية تقدر ب15 مليار دولار

منذ 8 أشهر
+1
يوتيوب

فجوة في المفاوضات بين لبنان وإسرائيل

منذ 30 دقيقةً
يوتيوب

الأمن يكشف نتائج التحقيقات في اغتيال مراسل الحدث

منذ 36 دقيقةً
يوتيوب

نتنياهو: الضغوط الخارجية تضمنت وقف إمدادات الذخيرة

منذ ساعة
يوتيوب

مخاوف إسرائيلية من تعزيز إيران لترسانتها الصاروخية

منذ ساعة
يوتيوب

رابطة أمهات المختطفين تطالب بالعدالة

يوتيوب

تضامن حضرموت يستأنف تحضيراته

يوتيوب

مواجهات شرسة بين القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي

منذ 39 دقيقةً
+1
يوتيوب

نشرة الأخبار التاسعة مساءً 25-6-2026

يوتيوب

اغتيال الكلمة.. الصحفي هدفاً للإرهاب

يوتيوب

رابطة أمهات المختطفين في تعز تحيي اليوم العالمي لمناصرة ضحايا التعذيب

يوتيوب

حفل استقبال خريجي كلية الطيران تعز

يوتيوب

وزير الإعلام يزور مشروع مسام في مأرب

يوتيوب

العودة للحرب أم الطاولة.. ما الذي ينتظر اليمن؟

منذ 45 دقيقةً
يوتيوب

إعلاميو تعز يدينون استهداف الصحفي محمد عيضة

يوتيوب

اتحاد صحافيي غرب آسيا يدين اغتيال الصحفي محمد عيضة

يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

إغلاق الحكومة الأمريكية: خسائر أسبوعية تقدر ب15 مليار دولار

منذ 8 أشهر 8
كشفت مذكرة للبيت الأبيض أن الولايات المتحدة قد تخسر 15 مليار دولار أسبوعياً في حال استمرار الإغلاق الحكومي. وحذّر مستشارون اقتصاديون للرئيس ترمب من أن الإغلاق المطول قد يؤدي إلى عواقب اقتصادية وخيمة، وفقاً لما ورد في تقرير قناة الحدث.

وتأتي هذه التحذيرات في ظل استمرار الجدل حول ميزانية الحكومة الفيدرالية.