طفل سوري يبكي بشار الأسد بعد 14 عاماً في دمشق

منذ 6 أشهر
+1
يوتيوب

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين

منذ 54 دقيقةً
يوتيوب

أنقرة والرياض تعملان على مشروع سكة حديد إستراتيجي

منذ ساعة
يوتيوب

التنسيق التركي المصري السعودي الباكستاني: تعاون مرحلي أم تحالف استراتيجي؟

منذ 3 ساعات
يوتيوب

TRT ترصد آثار الزلزال في كراكاس

منذ 10 ساعات
يوتيوب

8 مليارات دولار تتبادلها المدن اليمنية

يوتيوب

تقويم الأسنان.. أحدث التقنيات المستخدمة

يوتيوب

توحيد الصف ضد الحوثي

يوتيوب

الصراع الخفي بين اقتصاد الدولة الميليشيات

يوتيوب

مواطن يمني يطالب بتوفير الأساسيات

يوتيوب

عبد الكريم العواضي يتناول مستفيدي شلل المؤسسات اليمنية

يوتيوب

أداء مميز لنادي التلال والوحدة في كأس الوفاء

يوتيوب

معاناة الأهالي على طريق مارب

يوتيوب

لمى قيس تفوز بلقب ذا فويس

منذ 11 ساعةً
يوتيوب

كأس العالم يحشد المتابعين في المكلا

منذ 12 ساعةً
+4
يوتيوب

تعز تكرّم 120 خريجاً من من كلية الطيران والدفاع الجوي من أبناء المحافظة

يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

طفل سوري يبكي بشار الأسد بعد 14 عاماً في دمشق

منذ 6 أشهر 15
عاد الطفل السوري صاحب مقولة "نحنا شو عملنا له" الشهيرة، والتي أطلقها خلال الحرب الأهلية السورية، إلى المشهد بعد 14 عاماً، حيث بكى في قصر المؤتمرات في دمشق. عبّر عن حزنه لما عاناه هو وعائلته لمدة 14 عاماً من النزوح والمعاناة، وأشار إلى إصابة والدته.

أعرب عن فرحته بسماع خبر هروب "المجرم" (في إشارة ضمنية لبشار الأسد) وبكى قائلاً "يا رب ما روحت دم اللي راحه".