ابن سلمان: السعودية تسعى للانضمام لاتفاقيات أبراهام مع حل الدولتين

منذ 7 أشهر
+1
يوتيوب

مشروع الممر السككي التركي-السعودي

منذ ساعة
يوتيوب

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين

منذ ساعتين
يوتيوب

أنقرة والرياض تعملان على مشروع سكة حديد إستراتيجي

منذ 3 ساعات
يوتيوب

التنسيق التركي المصري السعودي الباكستاني: تعاون مرحلي أم تحالف استراتيجي؟

منذ 4 ساعات
يوتيوب

أسباب بروز الأسنان الأمامية واعوجاج الفك

يوتيوب

الحوثي يبيع الوهم للشعب اليمني

يوتيوب

ميون وCIVIC تنظمان برنامجاً تدريبياً في المخا

يوتيوب

8 مليارات دولار تتبادلها المدن اليمنية

يوتيوب

تقويم الأسنان.. أحدث التقنيات المستخدمة

يوتيوب

توحيد الصف ضد الحوثي

يوتيوب

الصراع الخفي بين اقتصاد الدولة الميليشيات

يوتيوب

مواطن يمني يطالب بتوفير الأساسيات

يوتيوب

عبد الكريم العواضي يتناول مستفيدي شلل المؤسسات اليمنية

يوتيوب

أداء مميز لنادي التلال والوحدة في كأس الوفاء

يوتيوب

معاناة الأهالي على طريق مارب

يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

ابن سلمان: السعودية تسعى للانضمام لاتفاقيات أبراهام مع حل الدولتين

منذ 7 أشهر 20
أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان رغبة بلاده في الانضمام إلى اتفاقيات أبراهام، مع التأكيد على ضرورة إيجاد مسار واضح لحل الدولتين. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب في البيت الأبيض، حيث أكد ابن سلمان على أهمية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين وعيشهم بسلام في المنطقة.

وأشار إلى وجود نقاش صحي مع الرئيس ترمب حول هذا الموضوع، والعمل على تهيئة الظروف المناسبة للانضمام للاتفاقيات.