سلوبودان برالياك: جنرال كرواتي ينهي حياته بالسم في المحكمة

منذ 6 أشهر
+1
يوتيوب

مشروع الممر السككي التركي-السعودي

منذ ساعة
يوتيوب

مستوطنون يهاجمون مزارعين فلسطينيين

منذ ساعتين
يوتيوب

أنقرة والرياض تعملان على مشروع سكة حديد إستراتيجي

منذ 3 ساعات
يوتيوب

التنسيق التركي المصري السعودي الباكستاني: تعاون مرحلي أم تحالف استراتيجي؟

منذ 4 ساعات
يوتيوب

أسباب بروز الأسنان الأمامية واعوجاج الفك

يوتيوب

الحوثي يبيع الوهم للشعب اليمني

يوتيوب

ميون وCIVIC تنظمان برنامجاً تدريبياً في المخا

يوتيوب

8 مليارات دولار تتبادلها المدن اليمنية

يوتيوب

تقويم الأسنان.. أحدث التقنيات المستخدمة

يوتيوب

توحيد الصف ضد الحوثي

يوتيوب

الصراع الخفي بين اقتصاد الدولة الميليشيات

يوتيوب

مواطن يمني يطالب بتوفير الأساسيات

يوتيوب

عبد الكريم العواضي يتناول مستفيدي شلل المؤسسات اليمنية

يوتيوب

أداء مميز لنادي التلال والوحدة في كأس الوفاء

يوتيوب

معاناة الأهالي على طريق مارب

يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

سلوبودان برالياك: جنرال كرواتي ينهي حياته بالسم في المحكمة

منذ 6 أشهر 17
أنهى سلوبودان برالياك، جنرال كرواتي أدين بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية خلال حرب البوسنة والهرسك في التسعينيات، حياته بتناول السم في المحكمة الدولية في لاهاي بعد تأكيد حكم سجنه لمدة 20 عامًا. اتهم برالياك بتدمير جسر موستار التاريخي وترحيل المسلمين البشناق، وكان جزءًا من قيادة شاركت في عمليات إبادة.

وقد أُدين معه خمسة قادة كروات آخرون، فيما عُرفت باسم "القادة الستة".