من يستفيد من ارتفاع أسعار النفط؟

منذ 3 أشهر
يوتيوب

ميلوني ترامب: هل توسلت رئيسة الوزراء الإيطالية لالتقاط صورة؟

منذ 8 ساعات
يوتيوب

استقالة ستارمر وتجهيزات بورنام

منذ 10 ساعات
يوتيوب

مسار التفاوض بين أمريكا وإيران

منذ 11 ساعةً
يوتيوب

نادي أربيل يوحد الصفوف في كردستان العراق

منذ 13 ساعةً
يوتيوب

نشرة أخبار حضرموت 22 يونيو 2026

منذ 5 ساعات
يوتيوب

الجنوب والرياض.. شراكة الحلفاء أو فخ الوصاية

+1
يوتيوب

يمنيون يسخرون من دعوة للعمل ببلاش

يوتيوب

خطورة الطعن الحوثي في الصحابة

يوتيوب

الحوثيون وسخرية صرخات أنا جاوع

يوتيوب

مليشيا الحوثي تستفز اليمنيين

يوتيوب

الحوثيون يستهدفون الصحابة ومصادر الشريع

يوتيوب

الحوثي يستهدف رموز الإسلام ويطعن في الصحابة

يوتيوب

وسم اليمن: أنا جاوع

يوتيوب

نداء قهر يجتاح عناصر الحوثي

يوتيوب

سخرية الحوثي من الجوعى

يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

من يستفيد من ارتفاع أسعار النفط؟

منذ 3 أشهر 1
ارتفاع أسعار النفط إلى 120 دولارًا للبرميل بسبب التوترات في الشرق الأوسط، مما يؤدي إلى انخفاض الإنتاج وتوقف الصادرات في دول الخليج. الصين والهند واندونيسيا يبحثون عن مصادر بديلة للنفط.

روسيا تُعتبر المستفيد الأكبر من هذا الارتفاع.